رآديو غماس

logo

الأربعاء، 10 يونيو 2020

نقابة المعلمين في الديوانية تطالب باجتماع طارئ حول استقطاع الرواتب

 طالبت نقابة المعلمين فرع الديوانية المركز العام للنقابة في بغداد اليوم الاربعاء إلى عقد اجتماع طارئ مع جميع النقابات والاتحادات حول موضوع استقطاع الرواتب.
وقال عضو نقابة المعلمين فرع الديوانية علي الشباني للمربد إن هذا الاجتماع من أجل الوقوف لمنع استقطاع الرواتب، مشيرا إلى أنه بحالة عدم الاستجابة سيكون هناك موقف آخر من نقابة المعلمين فرع الديوانية.
هذا وكان مجلس الوزراء عقد امس الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي واتخذ قرارات عدة منها، إعادة ترتيب أولويات بنود الإنفاق وتحديداً فيما يتعلق برواتب كبار موظفي الدولة وازدواج الرواتب، فضلاً عن رواتب رفحاء وما يتقاضاه موظفي الكيانات المنحلة.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي عبدالله منقوش من اليمن مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

عبدالله منقوش

خدماتنا

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تطوير: عباس سلمان

# © لدى: رآديو غماس

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عبدالله منقوش