رآديو غماس

logo

السبت، 2 مايو 2020

اجتماع خلية الازمة في الدوانية

#الإجتماع_الدوري_لخلية_الأزمة_المشتركة_في_الديوانية
#برئاسة_محافظ_الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان
اليوم السبت 2020/5/2
#الموقف_الوبائي_لمحافظة_الديوانية
⚫️لم تسجل محافظة الديوانية أي إصابة جديدة بفايروس كورونا منذ إسبوعين 
⚫️الإصابة الوحيدة التي ترقد في ردهة العزل خاضعة للرقابة الطبية المشددة  وحالتها الصحية مستقرة وجيدة جداً.
⚫️نتائج الفحص المختبرية للمشتبه بهم تصل سالبة وسليمة لغاية هذه اللحظة .
♦️🔹♦️🔹♦️🔹🔹♦️🔹♦️🔹♦️
#مقررات_الإجتماع_الدوري
⬛️إستمرار إعتماد نظام حظر التجوال الجزئي في محافظة الديوانية ولغاية إنتهاء عيد الفطر المبارك ويتضمن :
▪️رفع حظر التجوال في عموم محافظة الديوانية من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً .
▪️تكون نسبة الدوام في كافة الدوائر الحكومية ‎%‎25 ومنح الصلاحية لمدراء الدوائر بتوزيع آلية الدوام على الموظفين مستثنى من ذلك الدوائر الأمنية والصحية والفرق الجوالة وفرق التشغيل والصيانة للدوائر الخدمية .
▪️يبدأ الدوام الرسمي في كافة الدوائر الحكومية  من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً .
▪️إعتماد نظام الفردي والزوجي في حركة المركبات ومنع باصات نقل الركاب التي لايزيد عدد ركابها عن اربعة أشخاص بالتنقل والسماح لمركبات الأجرة الصالون بالعمل ،، أما حركة الشاحنات الكبيرة ومركبات الحمل فسيكون من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً لليوم التالي .
▪️إستمرار غلق المطاعم (عدا التوصيل المنزلي ) والكوفيات والمقاهي وقاعات المناسبات والكافتيريات أما محال الحلاقة والصالونات الأ لثلاث أشخاص فقط فما دون .
⬛️ تشكيل لجنة مشتركة من مدير عام صحة الديوانية ورئيس جامعة القادسية ومدير عام تربية الديوانية ومدير جهاز الأمن الوطني في الديوانية لمتابعة ملف الطلبة الوافدين من خارج العراق من أبناء محافظة الديوانية وإختيار مكان حجر مناسب لهم .
⬛️تكليف غرفة تجارة الديوانية ولجنة من السادة والوجهاء لإدارة #صندوق_التكافل_الإجتماعي لمساعدة العوائل المتعففة والمحتاجين والتي أعلن عن مبادرة إنطلاقه محافظ الديوانية بعد التبرع بجزء من راتبه شهرياً ومشاركة أعضاء خلية الأزمة بالتبرع بجزء من رواتبهم إيضاً .
⬛️إستمرار تعطيل الدوام الرسمي لطلبة المدارس بكافة مراحلها والجامعات والمعاهد في محافظة الديوانية لغاية انتهاء عيد الفطر المبارك .
⬛️غلق الطرق الرئيسية والنيسمية التي تؤدي الى محافظتي النجف والمثنى إغلاقاً تاماً .
⬛️إخضاع المخالفين الذين يعرضّون حياة المواطنين للخطر الى المحاسبة القانونية .
⬛️ فرض إجراءات مشددة لتطبيق نظام حظر التجوال الجزئي في عموم مناطق المحافظة يستثنى من ذلك الصحفيين بالباجات المعرفة والمؤسسات الإعلامية .
⬛️ الإستمرار بالإجراءات الإحترازية والوقائية وإجراءات التعفير والتعقيم لكافة دوائر ومؤسسات الدولة وكافة المرافق الحياتية مع تشكيل لجنة مشتركة من جامعة القادسية وحقوق الانسان والدفاع المدني وبالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الإعلامية بتنظيم حملة الإرشادات والتوعية الصحية بين فئات المجتمع المختلفة .
⬛️إلزام أصحاب الأسواق الكبيرة بتوفير القفازات الطبية والكمامات الوقائية لزبائنهم وإرتداءها قبل الدخول للتبضع .

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي عبدالله منقوش من اليمن مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

عبدالله منقوش

خدماتنا

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تطوير: عباس سلمان

# © لدى: رآديو غماس

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عبدالله منقوش